30‏/01‏/2012

موعد مع الفرح

موعد الفرح

الو حبيبي ضوء عيني كيف حالك؟
بخير ياعمري اذا انت بخير حبيبتي
يانور حياتي هل تشعرين بنبض قلبي ؟بربك هل تشعرين؟
نعم يروحي شعرت بكل نبضه وكل دقة بقلبك
ياالله حبيبتي السعادة تعتريني تسكنني السحاب تحلق بي كالعصافير ثم تقودني لدنياك لعالمك لعيناكي
سعيد ياعشقي الاول والاخير
يارب دائما تشع بحياتك الفرحه وتحيط بشفتيك الضحكه وتزهر ايامك بالسرور
كلامك يدخلني جنة الفرح ويزهر في حياتي طيفك وصورتكي وحنانكي وحبكي
يازهرة عمري كل هذا انا سببه
كل هذا انا ما أحدثه فيك
اجل عمري انتي والله انتي وحدك من تستطيعين ان تبعثي النور داخلي تستطيعين ان ترسمي السلام في كياني
هل تعرف كم اشتاق اليك
اسمعيني فقط دعيني افصح عما في احشائي
ممممم اسمعك بكل ذره بدمي أحبك قسما بخالقي أحبك اعشقك حتى الهذيان
اسمعي.. اود ان تغمضي عينيك لدي مفاجئه هيا اغمضي
حاضر ها قد فعلت هيا اين المفاجئه
غداساأتي اليك وبيدي خاتم لاحلى اصبع في الكون
موعد الفرح


هل تتكلم بجد حبيب ام تمزح هل ستأتي لخطبتي!!!!!

هل ساكون عروسك؟


موعد الفرح

اجل يانبض فؤادي ساتي واطلب يدكي هل تقبلين؟
اه خجله مرتبكه مندهشه حائره سعيده ماذا اقول ساعدني يارب على اتحمل سرور رؤيتك
تسألني يروحي؟
نعم اسالكي
انا انتظرك منذ اشهر كعطشى في صحراء لجرعة ماء او مخنوقه تحت التراب تستنشق الهواء حصنت نفسي من عيون كل الرجال لاحتفظ بها لك وحدك سددت اذني عن كل الهمسات لكي لااسمع الا صوتك رددت اسمك الف مره بعد المليون حتى لا اردد غيره حفظت كل ماتحب وبغضت كل ماتكره عشت لك ومن اجلك استنشقتك عبيرا استذوقتك عسلا واستطعمتك حلوا لبستك من اخمص قدمي لاعلى راسي بحثت في الارض شرقا غربا شمالا جنوبا كل الاتجاهات لاجدك تنفستك عشقا وهياما وتقول هل تقبلين
يانور عيني اخبري اهلك واستعدي لي ياملاك روحي لنجتمع وتكوني معي وترقدي بين احضان
ساخبر اهلي ونحن بالانتظار وسالبس احلى الفساتين واضع اجمل زينه وسانتظرك


موعد الفرح

هل تريدين ان تتجملين انتي من تحلين الفساتين وتجملين الزينه لان سرجمالك روحك الطيبه وصوتك الدافء وصدق نيتك وسريرتك
ياحياتي كلامك يزين افعالك احبك والله احبك
سيكون الغد طويل لكني سانتظرك
وانا متيم بعشقك هيا اقفلي هاتفك وساكون ملاكك الحارس
نامي واجعليني اسكن احلامك وانتظري الغد ياروح روحي اسمعيني قبل ان تقفلي
ماذا يروحي


موعد الفرح

احبك احبك
يااميرتي

بقلم الاميره نور

ليست هناك تعليقات: