12‏/01‏/2012

هذيان




اليوم مع موسيقى سهرتي ساعلن للملأ
حبا عاش في قلبي

هذيان



احتضنته دهورا الما وحزنا وفراق
واكتفيت بكلمات مجرد حروف
ليس لها الا صدى ذكريات
اليوم سيسمع العالم حبيبي يقول
اجمل العبارت
وأستمتع بهمسه اذا يقول
حبيبتي
فأتمايل طربا وشوقا حتى احس به
يذوب في اعماقي ويغوص بروحي ووجداني
ليلمس جروحا أسهرتني ليالي

هذيان

ياوصيفتي أأتيني بثوب بدون اكمام
يشتعل احمرار كنار قلبي
للقاء ارتقبته سنين
لملمي شعري الطويل بجدائل
وارسمي حوله بشرائط ذهبيه صورة شمس الاصيل
وضعي حول رقبتي
هذيان

عقد من ماس يزيد لمعان نور وجهي
فيزداد خجلا عذريا وحنين
واكثري من عطر الكردينيا
وارسمي شفتي ...... وأهدابي


هذه الليله اريد ان اكون مميزة
بضحكتي الطفوليه ولهفتي الشبابيه
لاراهق بين يديه فاركض كمتيمه
سلب لبها الشوق والهوى


ستراه
اصرخي يارياح وردد ياصدى

تراه تراه تراه

حبيبي ساقف هنا احمل حقيبتي كتبي اشعاري

وسانظر الى ساعتي واستعجل الدقائق

سيضمنا بيتنا الجميل الذي بنيانه من زمرد وياقوت الاحلام
اعرفه سيأتي
يحبني بجنون

اف لك يا نسمات لاتلمسي فستاني
فانشغل عن رؤيته ثواني
احب ان أتنفس هواء عشقه بدون حواجز
وامرر يدي لارفع خصلات من شعره

واضع راسي على كتفه
واغمض عيني بامان
فيمر عطر انفاسه في شراييني فاشعر
بقشعريره تقطع انفاسي ويختنق صدري
ما اجمل دفء حضنه
وهو يحيطني بذراعيه لاناممممممممممممممممم
هذيان

ماهذا ؟لماذا ارتدي هذا الثوب الممزق؟

ياألهي شعري علته غبره
من هولاء المتشحين بالبياض؟
لماذا لا استطيع النهوض
يداي مكبلتان .......... ورجلاي مقيدتان

ساعدوني ارجوكم

لماذا تركضون بعيد عني

اين انا؟

المريضه فاقت يادكتور
مريضه !من يقصدون؟ ولماذا باصابعهم الي يشيرون

حبيبي .......... اين هو ليساعدني
؟ لماذا
ياصادق العهودلست موجود
يادكتور هل من امل في الشفاء؟

انها امي
مابال عينيها اذبلتهما الدموع
لا يالمني شيء ماما ارجوكي قولي لي
اين من روحي له الفداء؟

وحياتي من دونه شقاء

لماذا دموعك تنهمر
امي ؟
نعم حبيبتي .....طفلتي
لماذا القيود لم احمل في قلبي ضغينه
لم احقد على احد
قولي لي بدل الدموع
لالالالالا تشيحي بوجهك عني


يادكتور ... نفذ الصبر
شهور وحالتها تتاخر يوم بعد يوم

تعالي سيدتي ابنتك بخير

تفضلي الى غرفتي لاعلمك كيف يسير الحال

دكتور قل لي لا تقول لها
اين من عشت من اجله؟

ليجبني احد ارجوكم


تركوني وحيده مقيده ذليله

ياممرضه لماذا تصرخ هذه الفتاة المقيده
ساعدوها
اتركها سيدي انت زائر كريم
هي حاله خاصه فقدت عقلها
اه مسكينه كيف اصابها الجنون
لا احد يعرف سبب الهيجان
لاحوله ولا قوه الا بالله
كيف ذاك؟

جلبتها عائلتها بحاله
هذيان

يارب عن من يتحدثون
من المجنون ؟


سافقد عقلي
سيدتي الممرضه من فضلك
اين انا ؟
في المشفى
ولماذا القيود ؟
ولما تبكي امي ؟

انت سيدي الزائر لما تنظرالي بأسى؟

لقد مزقت قلبي هذه الصغيرة
ربي افتح لها باب للفرج
سيدي ...هل اطلب معروف
نعم تفضلي
افتح يدي واحده هل عندك هاتف ؟
اجل ياحلوتي دق لي رقم من سينقذني
حسننا سافعل لكن ارجوكي لاتفعلي شيئا
يضرني

صدقا لن افعل

خذي الهاتف

الو الو سلام
سلام من انتي ؟
هذا هاتف من احب؟
يافتاة كفا عبثا هذا هاتف زوجي
بنات ليس لهن الا المشاكسه

سيدي اقفلت الخط
ساعيد الطلب

الو الو
هو! نعم صوته حبيبي
اين انت ؟لماذا تركتني وحيده
من انتي ؟ من انا مابالك
انا نورك الذي تهوى
سيدتي اظنك قد اخطاتي


كيف هل اخطأ بنور قلبي وعقلي
من فضلك قل لي مابك ؟ ولما انا هنا؟

حبيبي من على الهاتف

اه انه صوت تلك الفتاة مرتا اخرى

لا اعرف حبيبتي فتاة عابثه
يا الله اقفل الهاتف
لعلك يا حلوه قد اخطاتي تأكدي من الرقم
سيدي الزائر ارجوك اتركها
حسننا سارحل ايتها الممرضه
لاتخافي ياحلوه ساعود في الليل

جاء الليل

اهلا سيدي هل اطلب معروفا اخر

نعم في الخدمه


افتح قيودي وساحفظ لك وعودي
باني لن اسيء
واجلب لي فستان احمر

اليوم ساعلن للملا
حبا عاش في قلبي سنين
يحبني يعشقني بجنون

ابنتي ارجوك ساكون مسؤول
لاترفعي صوتك واحكي لي
حكايتك
حكايتي
لا اتذكر تلك الادويه تتعبني عقلي وتشتت فكري
حاولي
كل ما اتذكره فستان احمر وكنت عروس الحفله
اه اه اه راسي يالمني

ارتاحي
تذكرت صوت تلك المرأه
جاءت يوم خطوبتي تقول لي
بانها زوجته اقنعها بان تبيعه لي مقابل
مالي وقصري وسيارتي
وسفر معي على طائرتي
وارتني الدليل صورتهما معا وعقد زواجهما
وصوته مسجل وهو يضع المخطط
وان غيرتها لم تتحمل
فجاءت تعترف

اه اه اه اه

تذكر ي يا اميره مهم ان تتذكري
ياعم قلبي تحطم وحملتني قدما عند الباب
فستاني ... حبي وحياتي .... وسنين عمري تتمزق
وقيود تكبلني ودموع تحيطني

يالله خانني لقد خانني وضحك على طيبتي ودمري مستقبلي

هههههههههههههههه يحبني بجنون وتزوج من اخرى هههههههههههههههههه
اه ه ه ه ه ه ه ه لاتصرخي اتوسل اليك
ماذا تفعل هنا ايها الزائر
يادكتور اسرع المريضه في حالة هيجان

ليلطف بها الرحمن

استدعوا امها
مبال صغيرتي وجهها اصفر وعينها غائرتان
ويدها بارده كشتاء مليء بالصقيع
ياطبيب مابها

اسف سيدتي ماتت الصغيره
هذيان

قتلتها طيبتها ......وثقتها
لألألألألألألألألألألألألألألألألأ
ابنتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

بقلم الاميره نور

ليست هناك تعليقات: