06‏/05‏/2012






غجريه انا

في الزمن المجنون المجنون
قل لي من انا اقول لك من تكون
غجرية التفكير والعواطف
اضرب رملي وانظر اوراقي


لاقراء قلبك واكشف سرك
اطمن لن ابوح لاحد
ارمي حجري وانظر فنجانك






خطوط ورموز ترضي غروري وترد كبريائي
ركز على نظراتي الغامضة الشارده
يدق قلبك وتتسارع انفاسك هلعا من المجهول
ادفع ولن تطرد من عملك
ادفعي من جيبك



او من قوت اطفالك
من مال الرجل الذي تزوج عليك
لارده اليك او يطلق كي
كل شيء مقبول حتى
عود العطور
المهم ان تدفع لتحصل على ما تريد
فلا شيء في الحياة دون مقابل
افتح لك ودعي
ساصف بصدق مشاعرك
واحكي وجد قلبك
حبيبتك السمراء الشقراء
التي تعيش بعيدا او قريب
قلي يا ايها الباحث عن حلول سهله




هل تريديني ان اجيب
على الاسئلة التي تملا فؤادك
وهمومك التي تذيب وجدك
بلا عمل انت

اصابك التعب  مريض

كلها امور بيد الله
لكنك ستتبعني بشوق بلهفه
لانك بعدت عن دعاء ربك

تكاسلت ببعدك عن رحمته
وساستغل صفت الكسل
والرغبة بايجاد الحل
اين القضاء اين الرضا بمقسم وقدر
لاصبر على البلاء






غجريا انا
في كل شيء اعشق حريتي
وجنوني
واضحك على دموعك ودموعي
ابحث عن من ياتي صدفه
يحمل كل احزان الدنيا
وعندي الحل لكل مشكله
ساصحبك لعالم السحر والشعوذة
في عالم النجوم والكواكب ايات الله ومعجزات

ساقرأ لك فيها اشياء وحاجات
لانك ستصدق كلماتي وكذبي وتر اهاتي
اعطيك ما تحب واقربك ممن بعد


سيقولون هذا علم الغيب
لا يعلمه الا الرب
ومن قال لك اني صادقه
لكنك ستصدقني 
حتى لو كنت منافقة
حتى لو اعطيك وعود فارغه
في التلفاز تركض ورائي تاخذك عبر الاثير
قنوات تربح من ورائك وورائي الاف الورقات والعملات





اكثر زبائني النساء
لماذا النساء
مظلومة في بلاد الشرق
جداتي خالاتي عماتك وعماتي

دموع دموع دموع
ووجع
يتحكم في مصيرهن الرجال
لاتغضب وتدير بوجهك عني
لا اتهمك فانا منك وانت مني
لكن بعضكم قد يتجبر وينسى كلام النبي المرسل
رفقا بالقوارير ايها البشر ليس لها عون تلجآ لي

اتريد مالا
ستجدني كنوزا
وافتح لك كل الدهاليز المقفلة
فقط حدد لي ما تريد
ساكون مثل مارد المصباح
شبيك لبيك اعطيك كل ماهو مباح
هاك محبس المارد
البسه ستطير خارج البلاد داخلها
سترى مخلوقات من غير كوكب
اوجد لي دوري بحياتك
لكي اساعدك
كلام
مجرد كلام ستصدقني لاني احقق حلمك
حسنا من يتقدم اولا
انتي وانت
ماهو طلبك  ماهي مشكلتي





ليست هناك تعليقات: